الثلاثاء، 29 يونيو 2010

خــوآااطري (( أنت بحري ))






 مالفرق بينك وبين البحر ..!؟

لا..فرق بينهما عندي ..

إلا أن البحر بقي في عالمي وانت رحلت

حقاً..

كنت اراك بحراً امامي

كنت اراك ذاك البحر الصبور حينما اشكي

فكم من مرةً اتيتك بهمٌ لي فأجدك تُنسينيه

فكم من مرةً رايتك تشاركني ان حزنت

وتثور امواجك حينما تتأثر بحديثي الجريح ثم تهداء

هل تعلم ..

رأيت في عينيك

بأنني اغرق في بحرهما

واجد حالي اتحدث اليك دون قيود او خجلٍ

فأجدك تستمع إلي بصمت

وحينما ألتزم الصمت أجدك تفهمني ...

فبهدوئك لغزاً يحيرني !

ماسر علاقتك ببحري ..!؟

حينما اعجز عن البكا أشعر بأحساسٍ يقترب مني فيبكيني

وحينما ابكي اجدك تمسح دمعي ...

فكم من مرةً اطلق صراخي

فاجد صوتك يهدئني ..

فقد كنت لي ملجأي لكل شي ..

وكنت لي معلم لي في كل شي

كنت ..معي مثل البحــــــــــــــر

صبوراً

هادىء

ساكناً

تبعث الأ مل في داخلي في كل لحظه

تجعلني بكل سهوله انسى احزاني

كثيراً ماكنت اشتااق للبحر ...

وبلحظةً واحده اجدني اشتاق لك انت اكثر ..فأكثر

كنت بحري وكل شي

... ولكن ...

فوجئت حينما وجدت مكان بحرك قد جف ...

بكيت حتى استسلمت لقدري

لااعلم مالسبب الأكيد...

ولكن

أعتقد بأن السبب الأكبر بجفافه

هو ... أنــــــا ...
 
 
بقلمي :
وليفـ
 
 
 

ليست هناك تعليقات: