الثلاثاء، 20 يوليو 2010

انا انسان





انا انسان

انا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان

لي مبدأي و لي نظرة و تحكمني قناعاتي



أحاسيسي حقيقه ثابته بالوصل والهجران

انا طبعي اذا حبيت .. احب بكل حالاتي



منادي و الندا نابع من الوجدان للوجدان

اذا ما ينطق احساسي حديثي يشبه سكاتي



غموضي في الهوى تصريح و سره يفضح الكتمان

و نظرات الوله و الوجد هي أجمل عباراتي



و لا أجامل في أحاسيسي و لا أقبل في الهوى أحسان

و لا للمصلحة يا سيدي دور بعلاقاتي



ولو ألغي شعوري ما بقى صاحب و لا خلان

يرافقني على مر الزمن جرحي و دمعاتي



احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسران

ولو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي



رفيق العمر لو تجفا نبض الحرف و الشريان

اذا ما غصت بأعماقي .. متى تفهم معاناتي



على كثر الخطا غافر و لا أغفر غلطة النحوان

جزاه الصد و الفرقا ولو عاندت رغباتي



و لولا العفو ماأخطينا و لا نحيا بلا غفران

خطايانا دليل انا بشر ومنا الخطا ذاتي



على صدر الزمن بكتب شعوري موعد و عنوان

تعرف الشوق لو فتشت عن سر ابتساماتي



اذا كان الهوى نعمه بحطك نعمة الرحمن

و اذا كان الهوى غلطة بحطك كل غلطاتي

ليست هناك تعليقات: