الاثنين، 22 نوفمبر 2010

شوووق "




¦¦» ڶآ زآدني شۈقي إندفآع آحضن ۈسآدتي ۈآنــــآم ●.

ڶيّن آحس إن شمع آڶشۈق مــــآع●. 



8

8

8
والله لو أشتاق من اليوم لأخر يوم مااجاني نوم
قسم بالله مايجيني نوم الا يزيد السهر عندي ...!!

هناك 3 تعليقات:

... سعد الحربي ... يقول...

أختي الغالية

أعذريني كنت أريد أن أشارك في أكثر من موضوع من مواضيع مدونتك لكن للأسف هذه المواضيع لا تناسبني فأنا أريد تشجيع المبدعين أمثالك لاكن لا أريد أن أشجعكِ على مثل هذه المواضيع شوق وحب وغير ذلك
إن كنت تقصدين زوجك فلا بأس وحتى ذلك لايكون أمام الملأ بل بينكما.

كل إنسان يحب ويعشق ويشتاق
والإنسان العاقل مثلكي يعرف يوازن في هذا المشاعر ويضعها في المكان المناسب.

أختي الغالية والله هناك ذئاب بشرية كل همهم تفريغ هذه العواطف للبنات للأسف حتى يحصل على ما يريد ثم يرمي هذه البنت كما يرمي علبة أو منديل في الشارع.

أنت تمتلكين إبداعات وخواطر ومشاعر رائعة جداً فلا تضيعينها فيما لا ينفع بل يضر.
وضعيها فيما يرضي ربك وحبيبيكي سبحانه وتعالى.

أعرفي أنني لي الشرف بمتابعة همساتك وروائعك هنا فلا تبخلي علينا بها.

وأعتذر وأتأسف إن أعزجتك هذه الرسالة وإن أردت ألا تنشريها فلك ذلك لكن أرجوكي فكري فيها فالمؤمن مرآة أخيه وأنا لكِ ناصح
والله كل ما يصدر منا من كلام وأفعال سنحاسب عليه يوم القيامة وأتمنى أن لا نفتضح في الدنيا والآخرة.

وللأمام أيتها المبدعة.

ولَيفـَ الْقَلبَــ  يقول...

أخوي كنوز القمم ..
أشكرك على صراحتك هذه :)
فأنا يعجبني الصراحه وأن كانت قاسيه أفضل من المجامله وأن كانت جميله

وأمـآ من مسألة أني متزوجه فااقول لك لا وان كنت فمشاعري لمن ملكني لن تكتب للملا كما وضحت لي بين كلمااتك
ولكن هي مشااعر مررت بهاا وذكرياات سطرت في حيااتي من حب وشوق وغيرهاا
وأنا لم أفتح لي هذه المدونه الا لكي افرغ ماابداخلي من فرح وحزن اي مشااعر مكبوته ..
ومساالة الذئااب فلست جاهله ومتجاهله هذه الفئه والحمدلله

ولكن قد اقوم باانزال بعض الخواطر القديمه من اجل أحبااائي ^_^
وسااوضحهااا متى كتبت ..
المهم والأهم هو ^_^ أني اشكرك جزيل الشكر على هذه الصرااحه الرائعه وسلمت أناملك أخي الفاضل المتابع لماا أكتب من أحااسيس ومشاعر أعيشهاا او قد أنسجهاا من خياال أنثى رومنسيه ..

تقبل ودي لك وردي :)

ولَيفـَ الْقَلبَــ  يقول...

أشكرك على متابعتك لي ..
ولكن أعتذر لك لعدم نشر ردك ^_^
\
/
\
/
تقبل ودي وردي ..