الأحد، 12 ديسمبر 2010

:)






أحم أحم كالعااده ماادخل المحااضره الا وانا لاازم أشغل نفسي بشي >> افلقوني أن نجحت
والله مو بيدي كل مااحاولت افتح عيوني ع الاخـــــــــــر ألقى نفسي نااايمه
المهم خلونا من النوم اليوم اكتبوها بالتاريخ مانمت خخخخ
تشوفون طبعا الصوره مايحتااج وااضحه كثير
كلهاا (( منديل - قلم سائل احمر وازرق واسود _ ) وبث :)
وبعدهاااا نشغل المخ >> لا مو المخ قصدي المخيخ
وقعدت طوووول المحاااضره اخط وارسم >> كاانه محلوف علي :)






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ
ــــ

بـــــأختصااار (( متيمه كت كااات )) >> كله منك يانورااني عااديتيني
من دخلت الكليه امس الييييييييييييين طلعت وانا بس اكل فيه
حتى بالمحااضره طلعت واحد اكله >> صديقتي بغت تنجلط خخخخخ
تقول : اوب طبيعيه انتي يعني لااازم تشغلين نفسك بشي !! وبعدين ترا الدكتوره بتشووفك
ولاا من التطنيش قااعده قداااام الدكتوره واكل واتلذذ بهالكت كاات
وعااد صورته لكم وانا بالجامعه :)




وهذي ورد في بيتنا اعجبتني وحبيت اصورهاا






وبث وثلامتكم :)

هناك 4 تعليقات:

... سعد الحربي ... يقول...

آآآآآهاه

الحين عرفنا ليش كنتي مغلقة المدونة!!!

******الهدوء الذي يسبق العاصفة******

ما شاء الله تبارك الله

مواهب جميلة جداً

رسم على المنديل وورود وألوان وحركات.

ولا التصوير فكرة تصوير الوردة جداً رائع
وفي تصوري إضافة بعض اللمسات التصميمية تجعلها تبدو أكثر روعة وجمال.

وصراحة الوردة هذي ناقصة شيء..........

عرفت أفك وأفلت عليها ولدي الصغير ويرعاها رعاية خاصة لدرجة ما يخلي فيها ورقة صاحية....

أمزح ترى ما هو للدرجة هاذي.

وصراحة أعجبني الوردة والثيّل الزرع الأخضر في الأرض الله يحفظ لكم بيتكم ومن فيه.

بالتوفيق يالغالية.

ولَيفـَ الْقَلبَــ  يقول...

هلا اخوي ^_^ شرفت همسااتي

ع طاري المدونه نسيت أني مقفلتهاا لأنني كنت اضبط فيهاا
ونسيت والله مافتحتهاا .. ومادريت الا لما قالت لي بنت خالتي >> متابعه لي ^_^ فديتهااا
وتبون الصدق فقدتكم ؛)

تسلم هذا من ذوقكك ^_^ بس لحظه !!! وش اللي ناقص الورده !!

الله يخليلك ولدك ويحفظه من كل شر وسوء

اميييين يارب
ويااك يارب ؛(

تقبل ودي وردي ،

e7sαs ●я يقول...

ههههههههههـَ
والله المحـَأضرـَأتْ تجيبُ النومَ لـآزمُ الإنسـَانْ يشغلْ بشيُ
عشـَأنْ مـَأيموتُ نومْ ؛q
جيدُ رسمـَك عَ المنديلُ ههـَ استمريُ فـِ هـَالموهبَـه ُ :×
امـَا الكيتُ كـَأتُ ماَ اتخيلُ نفسيَ ادمنـَوُ :|
حديُ جَـالكسيُ :$

بَـ التوفيقْ عسـَولٌه ؛)

ولَيفـَ الْقَلبَــ  يقول...

بعني لاتلوموووني اذا نمت >> خخخخخخ

منوره يالغلا ^_^
تسلمين كلك ذووووق .. ان شالله من عيوني
لا مو مرا احب الجالكسي الكت كات احلا بكثير :)

تقبلي ودي وردي